الخميس، 14 أغسطس 2008 - 14:59
بقلم: نجوى الغيطاني
| |
مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون |
|
انتهى التليفزيون المصري من بيع حقوق الإعلان على شاشاته الأرضية قبل أوقات عرض المسلسلات خلال شهر رمضان المقبل، بمبلغ أقل من العام الماضي بمليوني جنيه.
قال مصدر مسئول بالتليفزيون في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "باع التليفزيون حقوق بيع الإعلانات علي شاشاته الأرضية قبل أوقات عرض المسلسلات في رمضان هذا العام لوكالة "برومو ميديا" للإعلان مقابل 68 مليون جنيه فقط، وهو مبلغ يقل عن العام الماضي بمليوني جنيه".
كان رياض قورة صاحب وكالة "برومو ميديا" تمكن من حسم المزايدة التي أقيمت بمكتب نادية صبحي رئيس القطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون علي حقوق بيع الإعلانات قبل المسلسلات علي القناتين الأولي والثانية بهذا المبلغ الذي سيقوم بتسديدة على فترات.
يذكر أن قنوات "الحياة ودريم والمحور" الفضائية باعت الأوقات الإعلانية لها بحوالي 150 مليون جنيه مجتمعه، متبعة سياسة البيع بأسعار أقل لتحقق ربح كبير.